Foro- Ciudad.com

Lugo - Lugo

Poblacion:
España > Lugo > Lugo
08-05-11 18:19 #7729353
Por:

Borrado por su Autor.
Puntos:
08-05-11 23:44 #7732339 -> 7729353
Por:No Registrado
RE: lo que tienes que saber de las elecciones
بطليوس المنتدى

الانتخابات

بالأمس كتبنا...



حولا بريمو ، أنت كما هو الحال دائما ، والتوقعات ، الدؤوب والمرح (لا "ESCUSAO") لذلك أنت تعرف هذه الليلة هو الذهاب لصق الانتخابات البلدية في وقت لأعلى قليلة و، في سائر المحلية والإقليمية كما هي إكستريمادورا.

كما تلعب المواطن في هذه الانتخابات هو شيء الحالة الاقتصادية الخطيرة جدا للالأرضيات وما هو أسوأ ، لا Visos من هذا هو رفع يست قصيرة الأجل المتوسط ​​(كل ما لديك هذا ثابت من الليل هو محض حسابات صباح الانتخابية).

أولا تحتاج الى ما قبل تعرف خطب اللذين أي مستقبل عمدة لن تتركيها (المحبة والوعد وعد) لديك على بذل المزيد لإدارة الأحداث التي السياسية وأعني ، تأتي واحدة لك أنها تمثل السياسة هو كما هو ، انه سوف اقول لكم ان جهود أخرى وكذلك تجعلك تفكر يجب أن تناقش ما يقولونه إذا كان ممكنا ، إذا أراد المرء أن لاحظ أنه عليك القيام بكل ما ينبغي القيام به لعشر مرات أكثر ، بل هو أيضا سبب بسبب الشك فيجب أن تكون أقل إذا الكلمات... ويأخذ الريح... والسياسي.

وفي الانتخابات لرئاسة تغيير في المنطقة هذا النظام هو بالمعنى السياسي أكثر هامة من شأنها أن يمد الممثل للمنطقة ، أن إدارة (دورة للإدارة يمكن أن أو لن تلتفت) لماذا أقول هذا ، كما حرك السياسية ستكون مشروطة الرئيسية القرارات لجعل بعض الطريق وغيرها (وهؤلاء كما تعلمون جميعا على حد سواء هي التقدمية والمحافظة)...

نحن نلعب ليس عن رفاهية الاجتماعي الحكومي ، وهو ما يجري الى الوراء في سرعة قصوى ، أولا ، من جراء الأزمة في المقام الثاني ، لتذهب المبنى الذي بطليوس جواديانا من خلال نظام الليبرالية الجديدة التي يجري تنفيذها في اتجاه لأوروبا يمكن استعادتها إلى وقميص ودائما بأننا نريد من الاثرياء...

الصحة والتعليم والتحسينات الاجتماعية ، حق العمال الخ. الخ. الخ. هل الهدف هو بالنسبة للمجتمع تغلب على هذه يشكرون...

انفسكم الكبريت ، ابن عمي وأنا لن محاولة إزالة JUBILAO الدفع ، ولكن القليل لتغطية أجوف فالي اليوم ، ونحن واحدة دون ذلك أم لا "أي خلاف".

في مدن أصغر حجما أو أصغر ، أو المتوسطة والكبيرة ، سوف تكون مع ابن عمي ولي أن هذه سنة مضت (وكذلك جميع الشركة وكافة العناصر ، كل رجل لنفسه) وقد تمتد أرمينيا مانغا.


لأن البلديات (مع بعض الاستثناءات) كان نفسه ، والمجمع الرياضي الذي يستحق القطط مليون إلى أربعة ، ملعب لكرة القدم لحقنة من الأهداف بعد المصفق ، حوض سباحة داخلي دون الحاجة في الاعتبار أن أكثر من نصف شعب زاحف لديك على المياه ، والنصف الآخر لا يعلم... أو تريد أن تتعلم السباحة ، وشيء آخر هو أن يسبح ويأكل ، ومكتبة للأطفال للقراءة والفيلسوف من الناس يأخذون ملاحظاتهم ، والمتنزهات مهيب على الاستلقاء على العشب في كرش ، والآثار لا نعرف من و لماذا ، ولكن هذا هو حقا الالتحاق بارد ، من أن "رئيس بلدية يجري funalito كذا وكذا" أو تكون تذكرة للأجيال القادمة من عمدة ربه ، ونصب له
المثال هو كيفية وضع أحد الأفراد الذين تظهر ومن ثم لن تكون قادرة على الحصول عليها ، يمكنك شراء يد مرسيدس الثاني وذلك خداع نفسك قائلا : "اللعنة ، ولدي مرسيدس لسعر لسيارات الدفع الرباعي" ولكن بعد ذلك يجب المحافظة على المنحة و نعم هذا هو المكان ولكن لا. أقل من ذلك. الخ. الخ. الخ.

الأموال المستثمرة في هذا ، أوزة لصق ، ولكن ، ولكن ، ثم تأتي الاستمرارية القائمة من يوم لآخر وعقد هذا يستحق جميلة بيني ، وإذا لم يكن لديك والسماح لها العفن ، من غير المناسب وغير ضرورية ذلك الإنفاق.

كل هذا وأكثر على ما يرام ، يكون كل شيء ونحن كل شيء عن الحب ، ولكن ما أعنيه هو أن في تلك البلديات حيث لا تتطابق حسابات لا تستطيع أن تفعل هذا البذخ لمواكبة ، حيث لا يمكن أن يكون هناك إزالة وبدء العربة أمام الحصان ليست أفضل الحلول أو الأنسب... وأقل إذا كانت تؤثر على جيوب مواطنيها.


وينبغي أن ابن عمه الذي يدين لك أقترح عليكم رئيس بلدية بلدة الخاص وإدارة جيدة والنظر في الحالة ونحن ، في محاولة حصة بين الشعوب المجاورة عبء التكاليف ، مثل الرصد (البلدية) ، والتنظيف ، والإدارة والفنيين الخ. الخ. الخ.

أي قدر من المناصب في الحكومة التي أليست هذه المعاد تدويرها على نحو سليم وكيفية القيام بها لجيران المزيد من الضرائب على حساب من مدينتك.

وعلى الصعيد الوطني ، كما في نظام التشغيل حملة أرسلها ابن عمي إلى وأظن أنك لجعل من السهل جدا على الوضع... ولكن كل يمكنك ان تأتي وجميع النقاط القادمة.

قبل أن تضطر إلى القول انه اذا قلنا ان الحزب الاشتراكى الاسبانى قد فعلت كل شىء ، وقد فعلت حسنا ، سأكون خداع نفسي ، وأنه لن اسمحوا لي ، دورتها الضعف في ذهني وأنا قد وضعت هنا ، وليس لدي الماسوشية أصلع الشعر وابن عمي ، مع ذلك العديد من رسائل التذكير هنا أن تقوم كل يوم العيوب ، لا أن تلقيت البند CARNAZA أقلع ، لذلك أنا مجرد الاعتراف AHILA العيوب لأنه إذا وجد ، بنفس الطريقة التي لدي أن أقول إن دائما يحاول ان (شيء آخر هو أن تترك أيضا) بحيث يتيح تقديم نظرة على ما هو آت وRADIODINA هو عليه ، إذا كان هناك شيء غير ذلك لا لا علاج أو البنسلين.

منظمة الصحة العالمية سوف نصل إلى الأزمة الاقتصادية ، من الاثنين إلى تورو والرياضيات التطبيقية لجعل الآخرين لا المتواصل سوء السمعة فضح كل ما يريد أن يفعله؟

ستقوم منظمة الصحة العالمية مكافحة الفساد ، ان المشتبه به إشهار الاتهام توجهت من أجل فالنسيا؟

ستقوم منظمة الصحة العالمية تجديد الديمقراطية ، أغيري مع النكات والنكات العملية ، إعطاء واحدة من كال (لقد حذف من قائمتي لأشخاص) ثماني عشرة من الرمال في كل ذلك الخطاب ، واللمس؟

ستقوم منظمة الصحة العالمية المشروع خارج الماركة بريستيج إسبانيا ، القيصر من جزر الأزور مع محاضراته في جامعات الولايات المتحدة ، والسماح للمضاربين بالأدلة ، مع استيعاب مماثلة ، حسنا ، ان اسبانيا حيوان جريح... وبالنسبة الطيور الجارحة والتوصل إلى كلوا؟

منظمة الصحة العالمية سوف تبطئ عملية التوتر الاجتماعي والسياسات التي نعيش فيها ، وبونس (القشتالية بريدج) ، الذين لا يتكلمون أنه بمجرد أن نظم بيولوجي الاسبانية مع الحس السليم ، مع عدم التقيؤ وغيرها من تخريج التفكك؟

ستقوم منظمة الصحة العالمية "التقرير" مع التزام الحياد من الأحداث التي تحدث في اسبانيا وخارج ، والكهف من وسائل الإعلام إلى الموسيقار محرر جوتا؟

الذي هو الذهاب الى "قيادة" اسبانيا ، الشق ، دون معرفة وفهم الرياضيات على كلمات القطع الخاصة بهم. كيف يمكن أن تكون دولة واحدة الذي لا يعرف شيئا لوضع العصي في العجلات أو أذهب أنا أرتدي ".

قال أحدهم الذي لم يمكن أن يكون رجل دولة ، (لأنني لا أعرف) وهذا هو البرنامج الذي يجب علي أن أغادر إسبانيا للأزمة؟

الذي يجري لتعزيز سيادة القانون ، من 240،000 يورو ، سيدة المعكرونة الذي التهم أوزة ليكون نائب ولا تظهر على الأرض حتى أنه لدى بعض الأصوات حزبه...

وتباهى بين المحاسن الأخرى لكونها حامية للعاطلين عن العمل والمتقاعدين ، يبدأ سبيل المثال ، تعطي وظيفة نائب لشخص عاطل عن العمل ، وربما لتتوافق مع جمع الوحيدة التي "paguita" ليس غيره؟

والذين يروجون للعدالة ، لائق الطلب البيض ، والذي ينطبق اعتمادا على ما إذا كان لديك وصفة طبية لصالح أو ضد؟

هذا هو الحال عندما كنت تنفق حياتك الاعتقاد في المستقبل سوف تجد في الآخر ، وعندما تموت... فهو يقول "وأنا ما حصل ، وإذا لم تترك في النفس لي وداعا."

لأن ذلك يحدث للناخبين من الصفحات مجموعة غير الطبيعية واقتناعا منها منذ ولادته حق على حق (وهذه هي الأفكار يمثل النار) والساذج ، لهذا السبب أن كثيرين لا تتوقف عن ان تكون خير الناس ، أولئك الذين ثم عندما فحص الواقع ، ويكون لهم سلطة على ، ان "ليس هناك أمل... وأعتقد أنه كان"

بيري












بطليوس المنتدى

في حالة Bildu

كتب قبل أمس...

مرحبا ابن عمي ، وأنا cachis في البحر والعالم سعيدة مع سقوط بن لادن ، والشيء الوحيد المؤكد هو أن ما لم يكن هناك ارهابي في العالم ، ولكن هذا الاستنتاج بأن كل شيء على ما حل هناك شوطا طويلا إذا وكان الغرب أي تأثير في كل قضايا المسلمين والعرب وغيرها من العشب والعناية مشاكلهم ، المشاكل التي قاسية بما فيه الكفاية ، فإن الفجر.

لنا ما يسمى بالعالم الأول لا نولي اهتماما على ما قال صديقي ، كورو ، ومنادي البلدة الماضي شعبي. "بيت أي شخص لا تستهدف أي شخص لأنه لا أحد يعلم أي شخص كما هو.

كيف تتوقعون مع هذا الموت ، ثم غادرت من عضو بارز من ورقة الى ارض الملعب في يعيرها من السردين ، وهذه المرة انها قارب مدريد أشقر ، قوله (الأقل أهمية هم الضحايا) "القاعدة أبدا وقال ان الهجوم متر - 11 ارتكب في منهم ".

هذه العناصر حكيمة جدا ، في هذه الحالة الابتدائية ، أولا ، السخرية له ليس له حدود ، والتي يتم فحص كل يوم مع تصريحاته ، بعد مستشارين دون وقال "هناك مواطنتها التي تحرم صحيفة المحفوظات كل شيء تقوله "الرد بالتأكيد" يذهب والذين يوافقون على ذلك بالفعل ، ولكن أنا أتكلم عن جمهور بلدي واقول لهم ما يريدون سماعه ".

وبعد ذلك مباشرة على طول خط الإرهاب ، منذ فترة طويلة لا كتبت شيئا هنا للعب الآن.

أنا لا أحب التوجهات الكفيلة بأن PNV لن تدعم Bildu الحزب الاشتراكى الاسبانى الموضوع ، ولا يوجد شيء واحد الصمام إلى آخر ، إذا كنت تريد ان تكون جيدة مع شعبكم لا تستخدم الإنفاذ ، لا تتخذ أي الجزء...

والاحتفال بفرح (إيه ، "يا رب" بونس) قرار العليا (إذا تم القرار السلبي من المفترض ان حكوميين كانوا) وغيرها من هذا القبيل ينبغي أن يحومون حول هذه المسألة ، لأن الجميع يفترض أن الفرقة هو على ساعات المنخفضة ، ولكن أن يكون لا تحمل البندق APRETÉIS بكثير لأسباب العودة لتقديم الدعم ومعظم الناس الباسك... لذلك اعتقد انه من المناسب هنا العودة إلى التاريخ مسرحيتي مكتوب أعلاه.

آسين يقول :

وقال "دعونا الحديث اليوم ايتا باتاسونا أو SARTU. كن أول من يقول ان المشكلة هنا ليست قريبة من اتفاق أبدا مع ضمانات أو صلبة من أي نوع مسبق (والتي يبدو أن هذا هو ما المقصود) يعني ، صفحة والمؤسسات الوطنية سوف تذهب كل الضحايا أو ايتا لن نتفق جميعا على التنازل عن نضالهم.

على هذا الأساس في مركز الشرق الأوسط للناس كيف تتحرك داخل هذه برأي ابن عمي والشرق الأوسط.

أي شخص الانتظار ليلة غدا إلى التحالف سوف اترك هذا فرع السياسات التي هي جميعا نتفق على أن هذه السياسة أفضل من محاربة الكفاح المسلح ، الخروج من تيودور ع هذا ليس سهلا ، هناك العديد من الحجارة في الطريق على المدى المتوسط ​​من السهل العودة إلى تلك يريدون قتال... وأقل السياسة ، لديهم لانهم علنا ​​ضد ايتا لن أقول الكثير لالالتزام بان يكون أبدا لتغيير ل وهناك حالات تقارب بما في ذلك الالتزامات السوداء لتقول لك امس اقول لكم اليوم إلى الأبيض ، وهذه التكاليف الباهظة لبعض التي ظلت وكانت موالية لهذه الفرقة ، نعم صحيح وهذا هو نوع ملاحظة في الطائرة إلى الأمام ، من جهاز الجهل أنا أريد أن أصدق أن جزءا من هذه الفئة يتحرك في معنى هذا ، وربما تعبت من النضال التي سوف تقودك شيئا ، وهذا هو ، هي في العمل على الشراء في الحياة السياسية الديمقراطية.

اليوم في المجتمع هناك استياء من هذا الخداع ، والاستياء التي لا تخلو من الأحداث الماضية التي قالوا شيء واحد لم يكن ، عندما سنعرف ما إذا كان هذا الوقت يمكنك ان نثق بهم؟ هناك خصلية مع الكثير من الامور العالقة ، ما هو واضح هو أن هذه الشبكة قد ترك الموضوع للقضاء على المشكلة ، واذا كنا نغلق أعيننا ورفض للنظر ، لن يتغير شيء إذا كنا محظوظين للقبض على الموضوع صحيح أن المشكلة ايتا سيسجل في التاريخ ، واليوم يمكن أن يأتي عن طيب خاطر أو لا ، الا أنهم يعرفون ، أن نعرف أننا يجب أن يأتي اليوم الذي نحن خطر... ومخاطر غير معروفة بالفعل ابن عمه ، أنها تحمل الحالي.

للوصول إلى ومتكاملة هؤلاء الناس في الديمقراطية ، يجب علينا أن جعل من الصعب المشاعر كثيرة في طريقة الجانبين (نعم ، وأنا أعلم أنهم هم الذين قتلوا)... لكننا نتفق جميعا ، أو جميع تقريبا ، أن هذه اللحظة يجب أن يكون لقمة العيش جيدة ، متى وقت لائحة نظيفة؟ ومن غير المعروف ما إذا كنا نعلم جميعا أن الباسك لن تقدم في اعادة اعماره سياسيا إذا لم يكن هناك ممثل abrézales ، شئنا أم أبينا هناك ، وشئنا أم أبينا هناك مجموعة تقف وراءها أن يفكر بنفس الطريقة... وبنفس الطريقة التي لا يمكنك وضع غيتس إلى الميدان ليس الأفكار.

كيف ابن عمي ، الذي يضع الجرس القط ، واعتقد ان نقاشا مكثفا من قاضي العليا لأن بعض الأشياء واضحة ولا يمكن تجاهلها ، وأنا لا أتحدث عن تقارير الشرطة ومتناقضة وsortu باتاسونا ، وأنا لا أعرف ، وأنا أشير هنا إلى خلفية المشكلة إن عاجلا أو آجلا لا بد من حلها على الرغم من سوء ونحن على حد سواء تماما كما الآخرين.

بريمو تفعل ذلك ، ثم تتوقع لعمدة للآذان تم سحبها ، أو رؤية العديد من الناس هذه الشبكات وأفلام تنصت... أو ما هي الأحلام بلا هدف ".

بشأن هذه المسألة كما في غيرها كثير ، وابن عمي وأنا أنوي أن أكون في امتلاك الحقيقة ، ولكن أتذكر ما قلته أنا عجوز رمادية وتقشير وكنت في سحابة بسبب شبابي ، وقال " عندما يحاول التفاوض على اتفاق عدم ترك فضفاضة أو تشديد الجوز حتى zafarla ، سيئة للغاية هو ان تبقى كما لا يذهب "، وهذه المسألة لا نسترسل إما عن المتشائمون والمتفائلون ولا أقل ، إذا كان هذا الأخير هم أولئك الذين يسعون هدف معروف للجميع... واذا لم يكن كلها ، على الأقل بالنسبة لابن عمي وأنا.

بيري
Puntos:
19-05-11 15:04 #7861792 -> 7732339
Por:

Borrado por su Autor.
Puntos:
31-05-11 15:07 #8014417 -> 7861792
Por:No Registrado
RE: otros caurenta noooooooooo
Escrito copiado de este foro en badajoz


HOLA PRIMO, SI TE DIGO ¿QUÉ TAL EL FIN DE SEMANA? TE VOY A ESFORZAR A QUE ME DEMUESTRES TU MALESTAR, LA VERDAD ES QUE LO MÍO TAMPOCO ES MUY HALAGÜEÑO, PERO EL MUNDO GIRA Y HAY DE AQUÉL QUE TIRA LA TOALLA AL PRIMER ENVITE.

TENGO QUE DECIRTE QUE NOSOTROS HEMOS HECHO LO QUE BUENAMENTE HEMOS PODIDO Y EN POLÍTICA COMO EN DEPORTE UNAS VECES SE GANA Y OTRAS SE PIERDE, Y PARA NOSOTROS ESTE PARTIDO DE MOMENTO HA TERMINADO, POR LO QUE VAMOS A PERMITIRNOS UN TIEMPO SABÁTICO.

Sin poner escusas, porque las escusas sólo valen para los perdedores, (nosotros hemos perdido un partido, aunque por goleada, todo hay que decirlo, pero no la liga) una vez puntualizado este detalle, sólo nos toca felicitar al rival.

ESTO CASI ESTABA CANTADO, SIGUIENDO EL SÍMIL, LO AFRONTAMOS EN INFERIORIDAD DE CONDICIONES POR CAUSAS AL MARGEN DEL EQUIPO Y POR ERRORES NUESTROS, PERO ESO LE PASA AL MÁS PINTADO, SÓLO QUE A NOSOTROS, CON ESTE VAN DOS Y SEGUIDOS.

BIEN ES VERDAD QUE LA CRISIS SE HA LLEVADO POR DELANTE A TODOS LOS PARTIDOS QUE GOBERNABAN EN LAS NACIONES QUE MÁS LA HAN ACUSADO, LA NUESTRA NO HA SIDO UNA EXCEPCIÓN Y ASÍ HOY NOS VEMOS, NADA NUEVO BAJO EL SOL... AUNQUE MUY DURO.

todo esto tiene algo de lógica si nos ceñimos a lo que nos rodea, nosotros con un aval de 5 mm de parados era algo con demasiado lastre para salir indemne, no le puedes pedir peras al olmo, y si a eso le añades algunos errores de bulto, es lo que nos ha llevado a lo que ya temíamos y que una vez más el pronóstico se ha cumplido.

primo, no ha ganado el pp, ha perdido el psoe, el pp ha tenido su cantera ahí dispuesta a pasar por caja...a pesar de los pesares. cómo decías el otro día estos no votan, fichan.

ESTO LO HABÍAMOS DICHO INFINIDAD DE VECES Y EL RESULTADO ESTÁ AHÍ, O SEA, NO NOS HEMOS EQUIVOCADO, EL PORCENTAJE DE VOTANTES A ESTE PARTIDO ES POCO MÁS O MENOS EL MISMO DE SIEMPRE, LOS QUE HAN DESISTIDO DE IR A VOTAR O HAN CAMBIADO SU VOTO, SON LOS MALHUMORADOS DEL PSOE, QUE TIENEN TANTA LEGITIMIDAD A HACER LO QUE QUIERAN COMO CUALQUIERA.

NOS QUEDA AQUELLO DE YA VENDRÁN VIENTOS MÁS FAVORABLES, SÓLO QUE TANTO TÚ COMO YO PRIMO ESTAREMOS DE ACUERDO, DE QUE SI ESTOS VIENTOS VIENEN PORQUE ESPAÑA SE HUNDE, NI LO NECESITAMOS, NI LOS QUEREMOS, LO PRIMERO ES LO PRIMERO, SI POR EL CONTRARIO ESOS VIENTOS SOPLAN CON FUERZA Y LA GENTE SE DA CUENTA DE QUE GOBERNAR CON PREPOTENCIA Y CINISMO EN DEMOCRACIA NO SE LLEVA, BIENVENIDOS SEAN.

primo, te digo, que aquí dejamos nuestra labor sin saber si ha sido fructífera o todo lo contrario, de lo que nadie puede tener duda es de que lo hemos hecho con el mejor propósito en beneficio de unos ideales y unas siglas que para nosotros son fundamentales, que ambas cosas son diferentes a otras, por supuesto.

pero qué de una u otra manera (al menos hasta ahora) nos asiste el derecho de reivindicarlos en la misma medida que cualquiera... y así lo hemos hecho.

piri
Puntos:

Tema (Autor) Ultimo Mensaje Resp
Trabajo Por: ivanmontenegro 05-05-10 12:19
ivanmontenegro
0
RENOVACIÓN DE ABASTECIMIENTO Y SANEAMIENTO EN LA CALLE RÍO CABE (TRAMO SAN LORENZO- PERPETUO SOCORRO) Por: Foro-Ciudad.com 13-02-10 03:44
Foro-Ciudad.com
0
me encantaria regresar a mi tierra Por: No Registrado 23-09-09 22:14
No Registrado
1
Sonearte Por: fiestasestefinde 12-08-09 23:43
fiestasestefinde
0
Simulador Plusvalia Municipal - Impuesto de Circulacion (IVTM) - Calculo Valor Venal
Foro-Ciudad.com - Ultima actualizacion:08/08/2020
Clausulas de responsabilidad y condiciones de uso de Foro-Ciudad.com